Information in community languages

acd resource learning together 1

Học Cùng Nhau

Con của quý vị bị khuyết tật hay cần hỗ trợ thêm tại trường? Thông tin này giải thích cách quý vị có thể hỗ trợ việc học tập của con mình và giúp trẻ yêu thích trường học. Thông tin này bao gồm các gợi ý về: Chọn trường học cho con của quý […]

This entry was posted on October 7, 2015
acd resource learning together 1

Sama-samang Matuto

May kapansanan ba ang iyong anak o nangangailangan ng dagdag na suporta sa paaralan? Ang impormasyong ito ay nagpapaliwanag kung paano mo masusuportahan ang pagkatuto ng iyong anak at matulungan siya na maging masaya sa paaralan. Kabilang dito ang mga mungkahi tungkol sa: Pagpili ng paaralan para sa iyong anak. Pagtulong upang mas mapahusay ang […]

This entry was posted on October 7, 2015
acd resource learning together 1

ਇਕੱਠੇ ਸਿੱਖਣਾ

ਕੀ ਤੁਹਾਡਾ ਬੱਚਾ ਅੰਗਹੀਣ/ਅਯੋਗ ਹੈ ਜਾਂ ਉਸ ਨੂੰ ਸਕੂਲ ਵਿੱਚ ਕਿਸੇ ਵਾਧੂ ਮਦਦ ਦੀ ਜ਼ਰੂਰਤ ਰਹਿੰਦੀ ਹੈ? ਇਹ ਜਾਣਕਾਰੀ ਇਹ ਵਿਆਖਿਆ ਕਰਦੀ ਹੈ ਕਿ ਤੁਸੀਂ ਆਪਣੇ ਬੱਚੇ ਨੂੰ ਸਿੱਖਣ ਅਤੇ ਸਕੂਲ ਵਿੱਚ ਆਨੰਦ ਮਾਣਨ ’ਚ ਕਿਵੇਂ ਸਹਾਇਕ ਹੋ ਸਕਦੇ ਹੋ। ਇਸ ਵਿੱਚ ਇਨ੍ਹਾਂ ਬਾਰੇ ਸੁਝਾਅ ਸ਼ਾਮਲ ਹਨ: ਤੁਹਾਡੇ ਬੱਚੇ ਲਈ ਇੱਕ ਸਕੂਲ ਚੁਣਨਾ ਤੁਹਾਡੇ ਬੱਚੇ […]

This entry was posted on October 7, 2015
acd resource learning together 1

一起学习

您的孩子是否身患残疾或需要在学校得到额外支持? 本信息将告诉您如何支持孩子的学习,帮助他们享受学校生活。 其中包括以下建议: 为您的孩子选择学校。 帮助学校做得更好,让学校更加适合您的孩子。学校欢迎与家长开展良好的沟通。 向学校提出担忧的问题。 您有权提出自己的担忧并要求解决。 获取支持。 ]社区组织可以帮助您解决在学校遇到的问题。 如果您需要口译 学校应该会在每次进行重要会谈时为您提供免费口译。在其他时间,学校可以使用免费电话口译。请务必在会面前至少提前一周告诉学校您需要现场口译。电话口译有时可以立即就位。

This entry was posted on October 7, 2015
acd resource learning together 1

لنتعلم معًا

هل لدى طفلك إعاقة أو يحتاج إلى دعم إضافي في المدرسة؟ تشرح هذه المعلومات كيف يمكنك تقديم الدعم لتعلم طفلك ومساعدته على الاستمتاع بالمدرسة. وهي تشتمل على اقتراحات بشأن: اختيار مدرسة لطفلك. المساعدة في جعل المدرسة أفضل لطفلك. تُرحب المدارس بالتواصل الجيد مع أولياء الأمور. الإبلاغ عن مشكلة في المدرسة. لديك الحق في الإبلاغ عن […]

This entry was posted on October 7, 2015

Information in community languages

Learning Together: Information in community languages This information is for parents of students with a disability in Victorian schools. It includes information and videos subtitled in Arabic, Chinese, Punjabi, Tagalog and Vietnamese.   لنتعلم معًا: معلومات بلغات الجاليات هذه المعلومات موجهة إلى أولياء أمور الطلاب ذوي الإعاقة في مدارس ولاية فيكتوريا. وهي تشتمل على معلومات […]

This entry was posted on June 6, 2015
acd resource learning together 136

اختيار مدرسة لطفلك

كل مدرسة مختلفة. فلبعضها خبرة أكبر في دعم الطلاب ذوي الإعاقة. قد يكون اختيار المدرسة أمراً صعباً. احصل على أكبر قدر ممكن من المشورة. اسأل معلمي طفلك في الحضانة أو المدرسة الابتدائية عما يعتقدون أنه مناسب لطفلك. اسأل أخصائيّ علاج طفلك عن المدارس المحلية. اسأل العائلات الأخرى أو المؤسسات المعنية بالإعاقة. ابدأ البحث عن مدرسة […]

This entry was posted on June 6, 2015
acd resource learning together 137

المساعدة في جعل المدرسة أفضل لطفلك

إن المدارس يلزمها القانون بإجراءreasonable adjustments (التعديل المناسب) لكي تُلبي احتياجات طفلك وتساعده على التعلم. ’reasonable adjustments‘ هو تغيير يُجرى على برنامج أو محيط المدرسة بحيث يساعد طفلك على التعلم، والاشتراك في الأنشطة المدرسية. ويتم اعتبار هذا التغيير ’reasonable adjustments‘ إذا لم يكن يؤثر على المدرسة أو على الطلاب الآخرين بشكل كبير. على سبيل المثال: […]

This entry was posted on June 6, 2015
acd resource learning together 138

الإبلاغ عن مشكلة في المدرسة

يحق لطفلك التعلم والمشاركة في الأنشطة المدرسية. تتمثل مهمة المدرسة في تعليم طفلك. وتتمثل مهمتك كولي أمر في إبلاغ المدرسة عن أية احتياجات لطفلك. كما يحق لك الإبلاغ عن أية مشكلة والعمل على حلها. يمكنك الحصول على دعم للقيام بهذا. وتفضل معظم المدارس أن تقوم بالإبلاغ عن المشكلة في وقت مبكر، قبل أن تتعقد الأمور. […]

This entry was posted on June 6, 2015
acd resource learning together 139

الحصول على مساعدة عندما تحتاج إليها

قد يكون من الصعب الإبلاغ عن مشكلة مع مدرسة طفلك. إلا أن المساعدة متاحة. يتوفر لدى العديد من مؤسسات الجاليات أخصائيون اجتماعيون يمكنهم المساعدة في حل المشكلة مع مدرسة طفلك. و تكون هذه الخدمات مجانية. وقد يفيد التحدث إلى شخص قام بالفعل بمساعدة أشخاص آخرين مروا بالمواقف ذاتها. يستطيع هؤلاء الأخصائيون الاجتماعيون القيام بما يلي: […]

This entry was posted on June 6, 2015